جديدنا


جائزة بامبي 15 مع كريولان

نشر في13. نوفمبر 2015
شارك:  
النجوم الذين حضروا في بامبي 2015 يشكرون مرة أخرى على Kryolan المظهر البراق.

في 12 نوفمبر، عقدت جوائز BAMBI البراقة في مسرح ستاج الذي يقع في ساحة بوتسدام في برلين. وكانت الشركة الدولية للمكياج Kryolan الشريك الحصري للحدث حيث ساهمت من خلال لوحاتها الفريدة من نوعها خلق ظهور مثالي على السجادة الحمراء.

BAMBI هو اعتراف مذهل من أبطال عصرنا.
"براقة المكياج مع بشرة متجانسة وشفاه حدة أو عيون مثالية لحدث مثل مساء جوائز BAMBI"، ويوضح دومينيك لنغر من كريولان

وقد قبلت مرة أخرى هذا العام دعوة لحضور وسائل الاعلام أهم حفل توزيع الجوائز في ألمانيا وواحدة من أكبر الأحداث في البلاد العام حيث حضر اهم المشاهير المحلية و العالمية هيلاري سوانك، هايدي كلوم، لينا جرك، ريتا أورا، باميلا أندرسون، سيلفي ميس، فرانشيسكا كنوب، تيل شفايغر، إيفا بادبرغ، فولفغانغ يوب والكسندر فهلنغ. كانت الملايين من الناس سعداء وهم يشاهدون مساءاَ لمرموقة على أجهزة التلفزيون لديهم.

ومع ذلك، فإن شيئا واحدا جوائز BAMBI ضمان دائما قبل كل شيء لهذا السحر والجمال.

الفنانو المكياج من كريولان حول إنجازاتهم في الصالات من حيث التصميم، يشكلون المشاهير والضيوف الخاصين في أفضل طريقة ممكنة لملابس السهرة الأنيقة الخاصة - إعداد مثالي لمن كثب تشريف من السجادة الحمراء. "براقة المكياج مع بشرة متجانسة والشفاه الحدة أو عيون مثالية لحدث مساء مثل جوائز BAMBI"، ويوضح دومينيك انغر من Kryolan. "نحن سعداء للمساهمة في BAMBI مع دينا سنوات عديدة من الخبرة المهنية في مجال المكياج،" ذهب لانجر الى هناك.

أيضا يجعل Kryolan من الممكن لعشاق المكياج الاستمتاع بلمسة من شعور السجادة الحمراء أيضا. خلق Kryolan اثنين من مكياج الموسم البراق لجوائز BAMBI هذا العام: الشفاه الوردية التعبيرية وبراقة العين ذهبية. وكان عملاء Kryolan الفرصة في للحصول على هذا المظهر لحدث السجادة الحمراء حيث شعروا قليلا وكأنهم نجوم.
 
اللغة: العربية / English
كريولان
في Kryolan ، نحن نصنع المكياج. لكن ليس مثل أي شخص آخر. لأنه على عكس أي شخص آخر ، نقوم في الواقع بعمل المكياج. لقد فعلنا ذلك بطريقتنا الخاصة لأكثر من 70 سنوات على ثلاثة اجيال. نحن نفكر. نحن تصنعه. ونصيغه بحب وأحبه ثم نعرضه. لا يوجد سوى صانع تجميل حقيقي واحد. هناك فقط Kryolan.
أحدث تغريدات
نشرة الأخبار