جديدنا


كريولان الراعي الرسمي للالعاب المائية ال 28

نشر في25. يونيو 2015
شارك:  
عاد إلى سنغافورة في عام 2015، وكان نجاحا باهرا - دورة الالعاب المائية 28 - ألعاب جنوب شرق آسيا. أكثر من 12 يوما من الفعاليات الرياضية، وتنافس آلاف رياضي من 11 بلدا في 402 الأحداث في 36 أنواع الرياضات.

عقدت حفلي الافتتاح والختام للالعاب في الاستاد الوطني الجديد في سنغافورة، التي لديها أكبر هيكل القبة في العالم ويتسع ل55،000 شخص. كانت كريولان وشريكها المحلي كوسموبروف أكاديمية الشركاء المكياج الرسمي للاحتفالات وفرت الماكياج وتصفيف الشعر لأكثر من 2000 الفنانين وحاملي الشعلة وأبطال الرياضة.

تم تسليط الضوء على حفل افتتاح عرض "ACT 1: DNA"، حيث تم استخدام سوبراكالور الفضية على أكثر من 800 فناني الأداء. وقد أصبح هذا ممكنا من قبل فريق من 120 الفنانين المكياج من الأكاديمية كوسموبروف . لمشاهدة الحفل الختامي، برئاسة خوسيه العلامات التجارية، ورئيس قسم التعليم عن كريلان و الفنان اميلي جيلمرن فريق من 70 فنانا من أجل رسم 300 أداء ل"موكب طوابع".

موكب تحولت مبدع الطوابع البريدية المحلية، توثيق التقدم المحرز في سنغافورة كأمة، إلى نظارات متعددة الأبعاد. لالسنغافوريين والطوابع هي رمز للوصول إلى بقية العالم: "كل الطوابع التي وجهنا على العالم، يحمل قليلا من سنغافورة معها"، وأوضح بياتريس شيا ريتشموند، المدير الإبداعي للموكب. بين الطوابع مبين كانت تلك التاريخية التي أعطت لمحة عن الماضي سنغافورة باعتبارها مستعمرة بريطانية، سلسلة من المعالم البارزة في البلاد وبالطبع احتفال شعب سنغافورة مع الثقافات المختلفة والجماعات العرقية والطوائف.

كريولان ترعى حفل الرسم على الوجه والجسم الدهانات لأداء 300 في الحفل الختامي واستخدام مزيج من المنتجات مثل سوبراكالور، اكواكالور، اللون الرذاذ والمزدوجة . كما المناخ الاستوائي لسنغافورة متوسطات درجات الحرارة من 30 درجة مئوية، جوس وأن الفريق في طريقه يشعر بالقلق إزاء المكياج الخفوت بسبب العرق. كريولان زيارتها تحديد بخاخ لاستخدامها لتعزيز بقاء الماكياج. تم تقسيم 70 أعضاء الفريق إلى مجموعات مختلفة، تركز كل منها على نوع مختلف من نظرة. وإجمالا كان هناك أكثر من 12 عوامات الطوابع مع أنواع مختلفة من أساليب الرسم مثل فرشاة الرسم السكتة الدماغية، والرسم الزيتي، والرسم على الوجوه والبخاخة. قدم جوس التاريخ يأتي على قيد الحياة مع عمله من 2 الآلهة اليونانية والسير ستامفورد رافلز (مؤسس سنغافورة الحديثة). خلال فترة المعرض، علقت إله اليوناني في الهواء بمثابة عرض جوي.

وعلاوة على ذلك، كريولان فام بدعم هذا الحدث من خلال رعاية 380 من مجموعات المكياج. تكونت مجموعات من الأساس، ومسحوق، وأحمر الشفاه وقلم الرصاص وأحمر الخدود. انها منحت للمتطوعين موكب النصر والمذيعين الذين ظهرت في احتفالات النصر في كل مكان الرياضية. في الأشهر التي سبقت الألعاب، أجرى كوسموبروف الأكاديمية 14 ورشة عمل المكياج لتعليم هؤلاء 380 متطوع كيفية القيام بالماكياج الخاصة بهم واستخدام موارد كريولان.

 
اللغة: العربية / English
كريولان
في Kryolan ، نحن نصنع المكياج. لكن ليس مثل أي شخص آخر. لأنه على عكس أي شخص آخر ، نقوم في الواقع بعمل المكياج. لقد فعلنا ذلك بطريقتنا الخاصة لأكثر من 70 سنوات على ثلاثة اجيال. نحن نفكر. نحن تصنعه. ونصيغه بحب وأحبه ثم نعرضه. لا يوجد سوى صانع تجميل حقيقي واحد. هناك فقط Kryolan.
أحدث تغريدات
نشرة الأخبار