Products in Focus

ديرماكولور كاموفلاج - نظام مناسب لجميع المناسبات

كان نظام كموفلاج ديرماكولور مجموعة رائدة في الماكياج الاحترافي منذ إطلاقه في عام 1975. من أفلام هوليوود إلى العميل الفردي ، فإن النظام قادر على تغطية جميع أنواع الحالات الجلدية والتشوهات والزينة التجميلية مثل الوشم التي تصنعها التقليدية -الأبواب ليست مصممة أو قادرة على الإنجاز.

يمكن كموفلاج ديرماكولور التمويه و إخفاء حالات مثل البهاق ، فرط التصبغ ، الهالات السوداء ، الندوب ، الكدمات ، الصدفية ، الوردية ، حب الشباب ، بقع الكبد ، العنكبوت والدوالي ، بقع النبيذ في الميناء ، تلف الشمس والمزيد. وقد جعل هذا النظام خيارًا شائعًا لدى أطباء الجلد والأطباء والاستشاريين في جميع أنحاء العالم. وقد أدى التصبغ الشديد والمتانة الممتدة مقارنةً بأسس المستهلك التقليدية ، إلى حقيقة أن ديرماكولور تم اختياره أيضًا من قبل فنانين مكياج للعرائس والأزياء والمسرح وحتى لتصاميم المؤثرات الخاصة SFX.

النظام

ديرماكولور هو نظام تمويه. وهذا يعني أن المنتجات مصممة للعمل بشكل منهجي مع بعضها البعض مما يؤدي إلى تأثير تآزري. هناك عملية محددة من المهم فيها تطبيق ديرماكولور من أجل تحقيق إمكاناته الكاملة. أولاً ، كما هو الحال في جميع تطبيقات الماكياج ، من المهم التأكد من تنظيف البشرة وتحضيرها بشكل مناسب. هناك العديد من المنظفات والبرايمر المتاحة حسب نوع البشرة. تصحيح اللون أمر ضروري لإخفاء معظم حالات الجلد بشكل فعال. يجب تطبيق النغمة التصحيحية المناسبة مباشرة فوق اللون وتعيينها باستخدام مسحوق تثبيت ديرماكولور. بمجرد أن يتطابق الجلد مع لون البشرة المناسب ، يمكن بعد ذلك وضعه فوق الجزء العلوي من لون مصحح المسحوق ، ويمزج في الحواف مع الجلد المحيط الطبيعي. توضع جميع الطبقات دائمًا مع بودرة تثبيت ديرماكولور وتترك لمدة 15 دقيقة لتحقيق أقصى مقاومة ضد الماء والحرارة. أزل الفائض بعد ذلك. اعتمادًا على المنطقة أو المتطلبات المحددة للعميل ، فإن المرحلة التالية لجعل المظهر أكثر طبيعية ، هي إضافة علامات الجلد مثل النمش من أجل تمويه المنطقة بشكل مثالي في الجلد المحيط. يجب أيضًا تعيين هذه الطبقة النهائية بنفس الطريقة. أخيرًا ، في المناطق المعرضة للاحتكاك بالملابس أو حتى إعادة اللمعان الطبيعي إلى سطح مكياج بخاخ التثبيت ديرماكولور يمكن استخدامه لمزيد من التحمل.

التفاعل

تتمثل الميزات الرئيسية لنظام كموفلاج ديرماكولور الذي جعله شائعًا جدًا في جميع أنحاء العالم في متانته المذهلة وتغطيته المكثفة وقدراته المخفية وحقيقة أنه من الممكن جعل التطبيق مضادًا للماء. الاختبارات العلمية وشهادة ECARF (المركز الأوروبي لأبحاث الحساسية) التي خضعت لها ديرماكولور وتم منحها تثبت أن هذا المنتج مناسب للاستخدام على البشرة الحساسة ، وهو أمر ضروري عند النظر في إخفاء بعض حالات الجلد.
المكونات الخاصة في ديرماكولور لا تجعل هذا المنتج فعالًا فحسب ، بل أيضًا العناية بالبشرة. مع أكثر من ثلاثين في المائة من تركيبته تحتوي على مكونات طبيعية ، بعضها مطابق تقريبًا لتكوين الزهم البشري ، فقد تم تصميمه للعمل بشكل متناغم مع الجلد. يتم إنتاج الزهم البشري عن طريق الغدد الدهنية في الجسم ، وهناك لتوفير تأثير التشحيم والعزل المائي لجلدنا وشعرنا.
فيتامين إي هو أيضًا جزء من المكونات المختارة خصيصًا.
هناك العديد من الأوراق التي تدعي أن فيتامين E ، كمضاد للأكسدة ، يساعد على مكافحة العديد من الحالات بما في ذلك التجاعيد ، وعكس تلف الجلد المرتبط بالعمر. ومع ذلك ، فإن الفوائد الحقيقية وراء فيتامين E موجودة في توازن "الجذور الحرة" و "مضادات الأكسدة". الجذور الحرة في الجسم هي جزيئات الأكسجين التي فقدت إلكترونًا ، مما يجعلها غير مستقرة ، وتتفاعل مع خلايا الجسم بطريقة يمكن أن تسبب الضرر. مما قد يؤدي بدوره إلى الشيخوخة المبكرة. يتم إنشاء الجذور الحرة بشكل طبيعي من قبل أجسامنا مع تقدمنا في العمر ولكن يمكن أن يكون سببها أيضًا عوامل يومية مثل الهضم وممارسة الرياضة والتلوثات. تعمل مضادات الأكسدة على تحييد الجذور الحرة عن طريق استبدال الإلكترونات المفقودة مما يساعد على منع هذه العملية.

تشمل المكونات الأساسية الأخرى الشموع القوية مثل شمع العسل و كانديلا مع سماتها الفردية التي تساهم في الأداء المثير للإعجاب من ديرماكولور. يحتوي شمع العسل على مضاد طبيعي للالتهابات يساعد على تهدئة وتهدئة البشرة ، وهو وجه رائع عند التعامل مع مشاكل الجلد الصعبة. كما أنه مستحلب طبيعي ، مما يعني أنه يمكن أن يربط الماء والزيت معًا ، بدون هذه السمة الخاصة التي سيفصلها الاثنان مما قد يؤثر على استقرار الأساس. خصائصه المتينة عند وضعها على المناطق الجافة من الجلد تمنع المزيد من الضرر أو التهيج مما يسمح للجلد بالشفاء. يتم إنتاج شمع كانديلا من أوراق الشجيرة ، ويدرجه في تركيبة ديرماكولور استقرار المنتج عن طريق تثبيت الرطوبة ومنع الاتساق من الجفاف. كما تسمح مادته بتطبيق أكثر سلاسة ، وتزييت الكريم مما يمكّنه من الانزلاق على الجلد. كانديلا أيضًا مادة طاردة للماء الطبيعي ، وهي أحد المكونات الأساسية التي تساعد على جعل المجموعة مقاومة للماء.

غالبًا ما يكون لدى الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الجلد بشرة أكثر حساسية ، يتضمن إدراج ثاني أكسيد التيتانيوم في مسحوق ديرماكولور المثبت أيضًا مرشحًا للأشعة فوق البنفسجية في النظام ، مما يساعد على حماية المناطق المصابة من الأشعة الشمسية الضارة المحتملة.

تأثيرات التآزر

ميزة أخرى مهمة وحاسمة في النطاق هي تغطيته المكثفة. تحتوي معظم أساسات الشوارع الثانوية والكونسيلر على أصباغ تتراوح بين 10 و 15 ٪. كريم كموفلاج ديرماكولور يأتي في المقابل مع تصبغ يصل إلى 50 ٪ والذي يصل إلى حوالي 5 أضعاف كمية الأساس المعتاد. هذا التركيز هو الذي يوفر تغطية استثنائية.

مع وضع ذلك في الاعتبار يساعد على فهم كيف أن هذه المكونات المحددة حيوية في إنتاج تأثيرات ديرماكولور. يتم اختيار كل مكون بعناية ودمجه معًا لإنشاء التآزر المثالي في نظام التمويه ديرماكولور. النتيجة النهائية لوجود مكياج ليس فقط تمويه ولكن يدوم طويلاً ومقاوم للماء لا يمكن تحقيقه إلا عند اتباع الخطوات الصحيحة. بدون مزيج من كريم كموفلاج ديرماكولور و بودرة التثبيت ديرماكولور ، لن يكون التطبيق مقاومًا للماء.
نادراً ما يتم أخذ هذه الصيغة العلمية الرائعة حقًا في الاعتبار عند استخدام النطاق ، ولكن بينما نستكشف جميعًا في النتائج ، من الإنصاف القول أن ديرماكولور قد غيّر وجه المكياج بشكل أدبي.

نصائح المحترفين

1. يستخدم نظام كموفلاج ديرماكولور بشكل أكثر شيوعًا للمكياج التصحيحي. ولكن مع إصدار مزيج المكياج ، أصبح من الممكن الآن استخدام المجموعة لخلق مظهر مكياج طبيعي كامل. مزيج الماكياج يزيل اتساق كريم ديرماكولور كاموفلاج ولكنه لا يغير من قدرات التغطية. عند النظر في هذا ، ومجموعة الألوان الواسعة المتاحة ، من الممكن استخدام ديرماكولور ليس فقط للأساس ولكن أيضًا لظلال العيون والحاجب وأحمر الخدود وكحل العيون وأحمر الشفاه والتمييز والكونتور. غالبًا ما يُطلب من فناني المكياج تزويد المصورين والمخرجين بمكياج مقاوم للماء لمشاهد أو مفاهيم محددة ، باستخدام ديرماكولور للمكياج بالكامل وتطبيق بودرة التثبيت ديرماكولور و بخاخ التثبت ديرماكولور لضبطه ، سيؤدي دائمًا إلى مظهر مقاوم للماء.

2. كريم كموفلاج ديرماكولور عبارة عن مكياج كامل التغطية ، للحصول على التطبيق الأكثر سلاسة من المنتج ، يُنصح بتسخين المنتج على ظهر يدك قبل التقديم. تعمل حرارة الجسم الطبيعية مع الزيوت الموجودة في الكريم مما يساعد المنتج على الانزلاق بسلاسة أكبر على الجلد.

3. تم تصميم كريم كموفلاج ديرماكولور D32 ، ليكون لون مصحح للهالات الداكنة أو الكدمات ، لكن الفنانين في جميع أنحاء العالم وجدوا أن اللون مثالي تمامًا لإنشاء احمر خدود طبيعي وألوان الشفاه.

4. يمزج كمية صغيرة من كريم كموفلاج ديرماكولور للجسم مع أساس المكياج المتلألئ للهرات المزيج المثالي للساقين والذراعين الخاليتين من العيوب. تبدو هذه التقنية مذهلة للمقالات الافتتاحية والمظاهر الشخصية.

5. عند استخدام كريم كموفلاج ديرماكولور لتغطية الندوب ، ضعي طبقة من برايمر بيرفكت مات Perfect Matt أولاً ، غالبًا ما يمكن تضييق الندبة أو تغطيتها على المسام مما يؤدي إلى قاعدة غير مستقرة للماكياج للالتزام بها. يوفر برايمر بيرفكت مات Perfect Matt طبقة سطح مسامية للتواصل مع ديرماكولور مما يؤدي إلى تغطية طويلة الأمد.

6. يمكن أيضا خلط كريم ديرماكولور كاموفلاج مع إيزوبروبيل الكحول وتطبيقه مباشرة على الأطراف الصناعية للحصول على انطباعات واقعية للجلد. يجعل IPA من ديرماكولور مقاومًا للتلطخ بمجرد أن يجف.