Behind the Sciences

أحمر الشفاة Lip Stain

يقف Daniel Gräber في غرف الإنتاج في كريولان ويسحب بعناية غطاء حوض الاستحمام المربع الأبيض. لا توجد طريقة أخرى لقول ذلك ، بخلاف ما يراه بعد ذلك هو حمولة من اللون الوردي الصارخ.

يقول مراقب العمال ، الذي يتعين عليه أن يرمش بشكل لا إرادي عند رؤية اللون القوي: "لدينا هنا 20 كجم من صبغة الشفاه في Pop". "إنه ظل شديد للغاية ، ولم تتم إضافة أصباغ النيون". يُظهر هذا الحجم المركز تركيزًا واضحًا للسطوع المشع الذي يستلزمه طلاء الشفاه. منتج مكياج جعل الخبراء ، قبل بضع سنوات ، يستجيبون بالإجماع بتصنيف قاطع: "هذا غير ممكن". هذا لأن ما طوره Yousef Atapour هو شيء من المفارقة للوهلة الأولى. يقول كبير مطوري المنتجات: "كانت المتطلبات مرة أخرى مثيرة للاهتمام حقًا" ، ولا يزال سعيدًا لأنه تمكن من التغلب على هذا التحدي. "المنتج مخصص للشفاه الحساسة - يجب ألا يجففها ، ولكن من المفترض أن يجف على الشفاه بسرعة وبتأثير غير لامع ، يجب أن يكون خاليًا من اللطخات ودائمًا يجب إزالته بسهولة." لذلك ، في البداية ، لعب المطور المولود في إيران مع مكونات القاعدة وفكر في أي منها يمكن استخدامه ومواءمته بشكل جيد مع بعضها البعض ، أو بالأحرى أي منها لن يعيق بعضها البعض. يشرح قائلاً: "صبغة الشفاه معجون واتساقها مميز جدًا". "تتكون القاعدة من مذيبات وعوامل تكثيف وتكوين أغشية ومكونات رعاية وزيوت لمنع الجلد من الجفاف." تبدو بسيطة. ومع ذلك ، فقد استغرق الأمر الكثير من العمل والتجارب المركزة في المختبر من أجل بناء التركيبة شيئًا فشيئًا. كانت النتيجة دائمًا هي نفسها: لم تعمل بعض المكونات بشكل جيد مع بعضها البعض. كان هناك تنافر متكرر باستمرار ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالمذيبات وصانعي الأفلام ؛ في بعض الأحيان كانت النتيجة لزجة للغاية ، وأحيانًا شديدة الجفاف وأحيانًا لم يكن هناك تناغم على الإطلاق ، وسيطرت المكونات الفردية على التركيبة بعد بضع ساعات في خزانة التجفيف. يتذكر Yousef Atapour: "بعد أسبوع أو نحو ذلك ، كان لدي أساس سليم ظل مستقرًا". ثم اضطررت للتحقق من أصباغ الألوان التي تتوافق مع هذا التناسق. بعد كل شيء ، تتمتع الأصباغ أيضًا بصفاتها الفريدة. البعض يمتص الكثير والبعض الآخر لا على الإطلاق. إنه مثل العمل مع السكر والدقيق في المطبخ. يقوم الدقيق بتكثيف الخليط ، بينما يتشتت السكر في البداية. لهذا السبب قضيت وقتًا على ظلال الألوان الفردية. عندما يتعلق الأمر بـ كريولان ، ليس هناك ثلاثة ألوان فقط. مجموعتنا من اختلافات الألوان هي واحدة من نقاط القوة لدينا وشيء ندافع عنه. " ولهذا السبب قام Yousef Atapour بالفعل بخلط 12 لونًا ، والتي كانت بحاجة لاجتياز المزيد من الاختبارات قبل طرحها في السوق ؛ يتم إرسالها بعد ذلك إلى مختبر زميله للتحكم في الاستقرار.


إختبار الإجهاد

إلى جانب التطوير, يتم إختبار المنتجات أيضا للتأكد من إستقرارها. في منطقة العمل ، توجد خزانة حرارية بدرجة حرارة ثابتة 40 درجة مئوية ، حيث يتعين على المنتجات المحتملة أن تتعرق في عبوتها الأصلية لمدة تتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر. "استخدام الحرارة يحاكي وقت تخزين أطول. المنتج الذي يمكن أن يتحمل هذه الشروط لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر يمكن أن يتحمل أيضًا فترة زمنية أطول. ويوضح الكيميائي الدكتور Gottfriedsen أن هذا يعتمد على الخبرة. بعد هذا الإجراء ، يجب أن يحافظ منتج الاختبار على مكانه ويجتاز اختبار الاستقرار ، بمعنى: كيف يتحمل من حيث المظهر والرائحة والاتساق والتطبيق والتعبئة؟ يقول الدكتور Gottfriedsen: "نتحقق مما إذا كانت الخصائص الأصلية لا تزال هي نفسها". "نتحقق لنرى ما إذا كان المنتج قد انفصل ، أو إذا كان لا يزال يحتوي على نفس المكونات ، أو إذا تبخر بعضها. تحتوي صبغة الشفاه على العديد من المذيبات المتطايرة. إذا تبخرت ، تصبح القاعدة جافة ولا يمكن تطبيقها بسهولة. وبصرف النظر عن ذلك ، نحتاج أيضًا إلى التأكد من أن وقت التجفيف للمنتج نفسه لا يتغير ويصبح أقصر ؛ لا يزال فنان المكياج بحاجة إلى مزجها بسهولة. يجب أن يكون اللون قويًا ونختبر الرائحة: هل تطورت المكونات برائحة أخرى بسبب الحرارة أم أن العطر يبقى دون تغيير؟ كيف تبدو العبوة - هل تغير لونها ، هل تقلصت أو أصبحت أكثر نعومة؟ بالنسبة للمنتجات التي تحتوي على الماء ، نقوم أيضًا باختبارات ميكروبيولوجية إضافية. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال بالنسبة لأحمر الشفاة ـ Lip Stain لأنه لا يقدم الظروف المناسبة لنمو الميكروبات ". إذا لم تتغير النماذج الأولية بعد قضاء الوقت في الحرارة ، فسيعتبر المنتج كاملاً. بعد اختبارات التطبيق ، يأتي التحكم في الاستقرار طويل الأمد لمدة 6 أشهر قبل إرسال المنتج أخيرًا للإنتاج.



…و هكذا يستمر.

باتباع وصفة Atapour ، يتم خلط الظلال الفردية معًا في منطقة الإنتاج ، وتجانسها عبر المطاحن الدوارة وتعبئتها في أحواض بيضاء - تمامًا مثل تلك التي افتتحها دانيال جابير في البداية. تتم معالجة صبغة الشفاه في مساحة عمل تبلغ حوالي 2x1 متر. تتضمن الخطوة الأولى ملء الخليط المصطبغ للغاية في خزان من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يتم إحكام غلقه بإحكام. "يجب القيام بذلك حتى لا يتبخر أي من المذيبات المتطايرة ؛ يشرح الخبير أن الصيغة تعمل فقط مع هذا التكوين الدقيق. "ومع ذلك ، يحدث أحيانًا أن تجتاز القاعدة اختبار الاستقرار بسهولة ، ولكن بعد ذلك لا يمكن للآلات معالجتها.

أنا أحب أحمر الشفاة Lip Stain لمتانتها. المنتج يستمر طوال اليوم. بصفتك فنان مكياج ، هذا هو العامل الرئيسي الذي تتمناه لجميع منتجاتك - خاصةً للشفاه. يحتوي أحمر الشفاة Lip Stain على هذا اللمسة النهائية المخملية الجميلة. ينساب المنتج بشكل مثالي فوق الشفاه ولا يسحب أو ينسحب على الشفاه عند وضعه. يسمح بعدة طبقات من التطبيق لتغطية أعلى. أوصي بتطبيق أحمر الشفاة Lip Stain بفرشاة شفاه دقيقة أو بأصابع - فقط تأكد من وضعه - ثم ستحصل على نتائج رائعة. لتحديد الشفاه ، أقوم إما بتطبيق قلم تحديد الوجه Faceliner قبل أو بعد استخدام أحمر الشفاة Lip Stain. هذا يعطيني تحديدا مثاليًا ويؤكد أن اللون لا يخرج عن حدوده. أوصي دائمًا بوضع مرطب للشفاه قبل إضافة الرطوبة قبل استخدام أحمر الشفاه Lip Stain. أستخدم أحمر الشفاة Lip Stain كلما استطعت - لا توجد قيود. إنه رائع للجمال والأزياء ولكن أيضًا لعمل المؤثرات السينمائية SFX - يمكنك حقًا تطبيق أحمر الشفاة Lip Stain على جميع أنواع الماكياج ولكني أحب أيضًا استخدامه على نفسي. وإذا لم يكن لدي اللون الذي أريده ، فأنا أخلط لونين أو ثلاثة معًا لتحقيق النتيجة المرجوة. أحيانًا أضيف لمسة نهائية لامعة مع أي ملع غلوس. أحمر الشفاة Lip Stain هو منتج متعدد الاستخدامات وطويل الأمد.
MUA Gemma Horne

هذا بعد ذلك إلى اللزوجة ، على سبيل المثال. إذا كان الأمر صعبًا للغاية ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل عند التعبئة ". هذا أمر مفهوم ، حيث يبدو Lip Stain أحمر الشفاة "Pop" مثل موس الفراولة الناعم الكريمي قبل المعالجة. كيف من المفترض أن يمر عبر فتحة المليمتر الصغيرة لأنبوب الأكريليك؟ يقول Daniel Gräber: "بضغط الهواء". "الخزان على شكل قمع تحته والأنابيب في النهاية تنقل الخليط إلى كتلة التوزيع. هناك يتم رسمها بواسطة المكابس ، التي تطلق بالضبط الكمية المناسبة - أربعة ملليلتر - في العبوة بفوهات صغيرة.

Lip Stainأحمر الشفاة هو سائل شفاه طويل الأمد مع تصبغ شديد بحيث تكون خصائص التغطية مشرقة وقوية. الخطوط الدقيقة سهلة مع أحمر الشفاه Lip Stain بسبب ملمسها الشبيه بالسائل. إنه سهل الاستخدام وكثيرًا ما تكون طبقة واحدة كافية. بالطبع ، يمكنك بناء اللون بإضافة طبقات. أفضل استخدامه بفرشاة الشفاه لأسباب صحية. في بعض الأحيان أفضل تطبيق أحمر الشفاة Lip Stain كقاعدة ثم أضيف إصبع أحمر الشفاه أو الملع غلوس فوقه ، اعتمادًا على النتائج التي أريد تحقيقها. أوصي أيضًا بخلط أحمر الشفاة Lip Stain مع منتجات أخرى مثل محدد كريمي عالي الجودة HD Cream Liner. إنه يعمل عجائب ، يمكنك إنشاء أي لون مرغوب فيه وكذلك تحقيق نسيج جميل من خلال القيام بذلك. إنه منتج متين ومثالي لحفلات الزفاف والحفلات الأخرى. إن استخدام ملمع الشفاه بأفضل طريقة هو عمل مقشر أولاً ، ثم وضع مرطب للشفاه قبل وضع المنتج على الشفاة.
MUA Emilie Guillermin



إنها مليئة من الأسفل إلى الأعلى ". ويشير إلى الفتحات الصغيرة: "هنا يمكننا رؤيتها جيدًا". ولكن فقط بالعين المدربة يبدو: يبدو الأمر كما لو أنها مليئة في غضون ثانية. يدور القرص الدائري ، الذي يتم تضمين حدوده الخارجية مع 24 فتحة ، بجوار خط التعبئة ويضع الحاويات في وضع إطلاق النار. يقوم عامل يرتدي قفازات معقمة بإدخال أنابيب الأكريليك الفارغة - الموجودة في الأحواض المعقمة المجاورة له - في الفتحات ثم ينضم إلى المتعرية بشكل فضفاض في الأعلى. يقول مراقب العمال غريبر ويشير إلى مربع أبيض بجوار الخزان مع 17 مفتاح ، ومقابض مختلفة ، وأزرار خضراء وحمراء ومآخذ توصيل: "يمكنك التأثير في كل جزء من عملية العمل وضبط كل محطة وسرعة من لوحة التحكم". التي لا يمكن للعلمانيين الوصول إليها. يمكن أن يكون كذلك جزءًا من قمرة قيادة طائرة. يتم ربط الكابلات الملونة معًا وتعليقها على الجانب وتنتهي في مكان ما في الجهاز. بجانب ذلك ، يقوم المقياس التناظري الذي يبدو عفا عليه الزمن بشكل غريب بتسجيل الإنتاج ويحسب حوالي 1200 من بقع الشفاه كل يوم. يوضح دانيال جرابر: "نقوم بتعديل الماكينة بطريقة تمكن العامل من تلبية جميع الإجراءات أثناء ملء الحاوية ، دون التعرض لمشاكل." كل أنبوب يتم إدخاله يدويًا يذهب أولاً إلى حشوة الانفجار الهوائي - whoosh! ثم يتم وضع المسحة يدويًا وتثبيتها بواسطة نوع من الطوابع بنقرة واحدة فقط - انقر! ثم يتم إدخال قضيب باليد. يوضح دانييل جرابر: "يمكنك أيضًا إضافة أدوات تطبيق باستخدام آلة ، ولكن هذا لا يعني سوى الهوامش الكبيرة". "نحن سعداء دائمًا عندما يكون لدينا كميات تزيد عن 700 أو 800. قبل أن نملأ الجهاز باللون التالي ، يجب تنظيفه جيدًا ، والذي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى ساعتين" ، كما يقول ، مبتسمًا ، في صف من منتجات التنظيف بجوار الجهاز. "ولكن على الأقل لدينا إمكانيات تنظيف أقوى من سيدة تضع المكياج على شفتيها." صحيح ، كما أن سطحها أكثر قابلية للإدارة بشكل كبير. ومع مزيل مكياج العيون ثنائي المرحلة ، يمكن إزالة بقع الشفاه المكثفة بسهولة مرة أخرى - حتى أكثر الألوان الوردية وضوحًا.

Lip Stainأحمر الشفاة هو أحد خيارات مات المفضلة بالنسبة للشفاه. أنا أحب متانة وقوة اللون. "Rock" هو أحد ألوان "go to" الكلاسيكية للشفاه الحمراء. انها مثالية! أحمر الشفاة Lip Stain هو منتج تم تصميمه لتثبيته وإغلاقه على الشفتين لمنع نقله وزيادة متانته ، فهو ليس سائلًا متوسطًا للشفاه وبالتالي يحتاج إلى تطبيقه بشكل مختلف قليلاً. يعمل أحمر الشفاة Lip Stain بشكل أكثر فعالية عندما يتم الضغط عليه في الشفاه ويتم بناؤه ببطء بدلاً من تطبيق الكثير من المواد في تطبيق واحد. تم تصميم هذا المنتج للحصول على تشطيب مخملي غير لامع. يمكن أن يساعد وضع مرطب للشفاه قبل التطبيق على إنهاء سلس. باستخدام فرشاة اصطناعية اضغط المنتج بالتساوي على سطح الشفاه وكرر العملية حتى تحقيق الكثافة المطلوبة. أحمر الشفاة Lip Stain هو منتج رائع للمناسبات الطويلة مثل حفلات الزفاف والسجاد الأحمر. غالبًا ما أستخدمها كقاعدة لتفاصيل شفتي حتى لو قمت بتطبيق أحمر شفاه عادي على الجزء العلوي ، لذلك لدي لون أساسي صلب يدوم.
رئيس المكياج Paul Merchant